المركز الإعلامي

شركة ميزة تفوز بجائزتين مرموقتين من جوائز جلوبال بيزنس آوت لوك للعام 2023

December 31, 2023

أعلنت شركة ميزة، الشركة الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات المُدارة في قطر والتي تم إدراجها مؤخرًا في السوق الرئيسية لبورصة قطر، حصولها على جائزة مزود خدمات تكنولوجيا المعلومات الأكثر ابتكارا في قطر، وجائزة مُنحت لأكاديمية ميزة باعتبارها المبادرة الأكثر ابتكارًا لتعلّم تكنولوجيا المعلومات للخريجين بهذا المجال، وذلك ضمن جوائز مجلة جلوبال بزنس آوتلوك لعام 2023.

يأتي تتويج شركة ميزة بالجائزتين تقديرًا لتميّزها في عملها وسعيها للتحسين والتطوير باستمرار وتقديم أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والخدمات السحابية لعملائها تماشيًا مع رؤيتها المستقبلية وركائز رؤية قطر الوطنية 2030، وأيضًا كشهادة على التزامها بدعم الخريجين والكوادر الواعدة بهذا المجال الحيوي، خاصة أن هذا الإنجاز ينسجم مع مبادرتها لإعداد جيل جديد من الخبراء القادرين على تلبية المتطلبات المتزايدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات في قطر.

وبهذه المناسبة، قال السيّد محسن ناصر الغيثاني، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة ميزة:

“فخورون للغاية بفوز شركة ميزة بهاتين الجائزتين المتميّزتين من مجلة جلوبال بيزنس آوت لوك. جاء هذا التتويج ليرفع رصيد شركة ميزة من التتويجات المحلية والإقليمية والعالمية، وتكليلاً لمساعينا الرامية إلى ترسيخ ثقافة الابتكار كأحد الثوابت لاستراتيجيتنا ومنظومة أعمالنا من أجل إيجاد حلول وخدمات فعّالة وآمنة تلبي احتياجات عملائنا وتساهم في تخفيض نفقاتهم التشغيلية، وتسريع وتيرة فتح أسواق جديدة بالتوازي مع التطوّر التكنولوجي الهائل، بالإضافة إلى الاهتمام بتطوير العنصر البشري عبر مبادرات تنموية هدفها صقل قدرات الموهوبين في هذا المجال.”

وأضاف:

“إن هذا التكريم يضع على عاتقنا مسؤوليات إضافية تجاه عملائنا ويدفعنا لمواصلة تعزيز الابتكار عبر خطواتنا القادمة. لذا، يسعدنا أن نعرب عن تقديرنا البالغ لكل موظفينا وعملائنا ومساهمينا على دورهم في قيادة شركة ميزة نحو لعب دور جوهري في تسريع جهود التحوّل الرقمي في قطر وكل دول المنطقة.”

تحتفي جوائز جلوبال بيزنس آوت لوك بأفضل الشركات المتميزة في مجال التكنولوجيا وغيره من المجالات الأخرى، كما تكرّم المؤسسات التي تمكنت من تحقيق نتائج متميزة وبرز أداؤها وريادتها على مستوى الأسواق العالمية، حيث تعتمد عملية التقييم واختيار الفائزين على مجموعة واسعة من المعايير النوعية والكمية مثل حجم الأعمال والابتكار والقيادة وجودة الأصول والأرباح ومعدلات الكفاءة ومؤشرات الأداء الرئيسة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة ميزة كيو اس تي بي-ذ.م.م. (عامة) التي تأسست في واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا وتقدم محفظة متكاملة من خدمات مراكز البيانات وخدمات تكنولوجيا المعلومات المُدارة والحلول التكنولوجية، حازت العديد من الاعترافات العالمية آخرها الفوز بالمركز الثاني في حفل جوائز DCS Awards 2023 لفئة: تصميم وبناء لمشروع مركز بيانات جديد عن مشروع M-VAULT 4 بالتعاون مع Vertiv. تتطلع الشركة إلى المساهمة في دفع عجلة التنمية في الدولة والمنطقة من خلال توفير خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات المُدارة بمستويات عالمية، وبناء مستقبل واعد في قطاع تكنولوجيا المعلومات لأبناء المنطقة.