معرض إكسبو الدوحة للمدن الذكية ٢٠٢٢

                                                                                                                                           

29 و 30 مارس – 2022

الدوحة – مشيرب قلب الدوحة

 

مستقبل مستدام أكثر مرونة

انضموا إلينا في معرض إكسبو الدوحة للمدن الذكية 2022، المنصة العالمية المخصصة لمناقشة ومعالجة وإيجاد حلول مبتكرة للتحديات التي تواجه مدن المستقبل.

 

معرض إكسبو الدوحة للمدن الذكية 2022

بتنظيم من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تستضيف مشيرب قلب الدوحة إكسبو الدوحة للمدن الذكية 2022 الغني عن التعريف، حيث يجتمع 70 متخصصاً عالمياً في مجال المدن الذكية في الدوحة يومَي 29 و 30 مارس 2022.

يضم إكسبو الدوحة للمدن الذكية 2022 مجموعة من الخبراء البارزين من جميع أنحاء العالم لتبادل الأفكار وإيجاد الحلول حول كيفية خلق مستقبل أفضل وأكثر استدامة للمدن ومواطنيها. ويتميّز مكان انعقاد المؤتمر، في مشيرب قلب الدوحة، بأنه قد أُعيد بناؤه حديثاً في الدوحة بما يُمكن وصفه بالتطوّر البارز لكيفية تأثير التكنولوجيا والتصميم الذكي على تغيير نوعية حياة الناس في مدينة داخلية.

ويضم إكسبو الدوحة للمدن الذكية 2022 متحدثين رئيسيين رفيعي المستوى وأكثر من 70 متخصصاً في مجال المدن الذكية من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى 2,500 زائر ومندوب من أكثر من 20 دولة. وتشمل مواضيع المناقشة الرئيسية في إكسبو الدوحة للمدن الذكية 2022 المدن المستدامة، إعادة تشكيل الخدمات العامة الرقمية، والاقتصاد العالمي والجاهزية الرقمية، والفعاليات الرياضية في مجتمع متصل.

نفتخر بكون شركة ميزة الراعي الذهبي لمعرض إكسبو للمدن الذكية ، نتطلع لرؤيتكم  !

سجل الان