المركز الإعلامي

شركة ميزة تحتفل بالعديد من الإنجازات كشريك موثوق لشركة سيسكو

July 5, 2022

شركة ميزة تحصد جائزة “شريك القطاع العام للعام الحالي” من شركة سيسكو في دولة قطر

شركة ميزة تحافظ على مستوى الشراكة الذهبية في تكامل الخدمات لعام 2022-2023 من شركة سيسكو

شركة ميزة تحقق سادس اعتماد في مجال “التخصص في تجربة العملاء”

الدوحة، قطر، 5 يونيو 2022: حصلت شركة ميزة، الشركة الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات المُدارة والخدمات السحابية في قطر، على عددٍ من الجوائز من شركة سيسكو تقديراً لأنشطتها التوسعية وكفاءتها في القطاع العام في قطر، إذ توّجت بجائزة “شريك القطاع العام للعام”، الشراكة الذهبية في تكامل الخدمات لعام 2022-2023، واعتماد “التخصص في تجربة العملاء”.

نظراً لأدائها المتميّز وتوسع أعمالها في القطاع العام في قطر، حصدت شركة ميزة جائزة “شريك القطاع العام الحكومي للعام الحالي” من قبل شركة سيسكو وذلك خلال يوم شركاء شركة كومستور وسيسكو.

حصلت شركة ميزة أيضاً على الشراكة الذهبية في تكامل الخدمات لعام 2022-2023 من شركة سيسكو،–في قطر بعد استيفاء جميع المتطلبات والجوانب المتعلقة بفريق العمل والتخصصات والدعم والتأكيد على أنها مؤهلة لبيع وتثبيت وتوفير الدعم اللازم لحلول شركة سيسكو في منطقة الخليج.

علاوة على ذلك، حققت شركة ميزة الإعتماد السادس  في مجال “التخصص في تجربة العملاء” من سيسكو، والذي يعد بمثابة تفويض جديد لشركة ميزة للحفاظ على مستوى الشراكة الذهبية في تكامل الخدمات.

وتعليقًا على هذه الإنجازات، قال المهندس أحمد عبد الله المسلماني، الرئيس التنفيذي لشركة ميزة:

“تعكس هذه الاعترافات العالمية المرموقة الثقة المستمرة التي تحظى بها شركة ميزة بين أوساط العملاء، وقدراتها كمزود رئيسي لخدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات المُدارة في قطر والمنطقة. عاماً بعد عام، تواصل شراكتنا مع سيسكو التوسع نحو آفاق جديدة بما ينسجم مع الرؤى العصرية وفي إطار من التكامل وتبادل الخبرات بما يضمن وصول عملائنا إلى أفضل الخدمات المتطورة وفق أحدث المعايير العالمية. سعداء للغاية بتتويجنا بهذه الجوائز من شركة سيسكو، الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا المعلومات والشبكات. ونود التأكيد على أن هذه الفترة بالغة الأهمية بالنسبة لنا كي نثبت كفاءتنا ونعزّز مكانتنا بما يتماشى مع طموحنا المتمثّل في أن نصبح المزود المفضل والأكثر موثوقية لخدمات تكنولوجيا المعلومات في قطر”.

وعلى الجانب الآخر، قال السيّد/ حسن خان، المدير العام لشركة سيسكو قطر:

“نفخر دائمًا بالأداء المتميّز لشركة ميزة في هذا المجال بشكل عام، وأيضاً بقدراتها على تقديم خدمات عالية الجودة للعملاء. تأتي هذه الإنجازات كإضافة لما حققته شركة ميزة خلال مسيرتها وما حصدته من جوائز تبرز مدى الاحترافية والمهنية التي تتميّز بهما في مختلف أعمالها بما في ذلك تقديم الخدمات والدعم والعمليات الأخرى ذات الصلة. لقد أثبتت شركة ميزة قدرتها على مساعدة شركائها في تحقيق أهداف التحوّل الرقمي الخاصة بهم”.

تأتي هذه الجوائز عقب تحقيق شركة ميزة لاثنين من مستويات الشراكة الذهبية مع شركة سيسكو، هما شهادة مزود الخدمة من الفئة الذهبية، وشهادة تكامل الخدمات.

تعد شركة ميزة المزود الرائد لخدمات تكنولوجيا المعلومات المُدارة في قطر مع مجموعة مهارات واسعة في إدارة البيئات المعقدة، والفهم الكامل للوائح الدولة ودعمها بالاتفاقيات الحكومية والشراكات الاستراتيجية.

تأسست شركة ميزة كمشروع مشترك مع مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، حيث تعمل وفق رؤية طموحة تستهدف تمكين ودفع جهود التنمية المستدامة في قطاع تكنولوجيا المعلومات في قطر بما يتماشى مع ركائز رؤية قطر الوطنية 2030. تقدم شركة ميزة خدمات سحابية قابلة للتطوير تتمتّع بالمرونة ومعدل توافر عالٍ للغاية من أجل المساهمة في تحسين تجربة العملاء، وتسهيل تحويل المنتجات والخدمات، وتمكين الأعمال التجارية.

جدير بالذكر أن شركة ميزة تشهد نمواً بوتيرة متسارعة في مجال خدمات الحوسبة السحابية، سواء في الأسواق الإقليمية أو الدولية، خاصة أنها تتبنى الابتكار المستمر والسعي الحثيث لتقديم حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات تمتاز بالفعالية من حيث التكلفة كي تمنح عملائها فرصة التركيز على تنمية أعمالهم الأساسية.