المركز الإعلامي

شركة ميزة تحصل على التصنيف الذهبي من سيسكو في مجال تكامل الخدمات ومجال مزود الخدمة – التصنيف الأول من نوعه في دولة قطر

June 6, 2021

أعلنت شركة ميزة، الشركة الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات المُدارة في قطر، عن تحقيق اثنين من مستويات الشراكة الذهبية مع شركة سيسكو، هما شهادة مزود الخدمة من الفئة الذهبية، وشهادة تكامل الخدمات، وذلك كأول شركة في دولة قطر تحصل على هذين التصنيفين.

وبهذا الإنجاز، تواصل شركة ميزة توسيع دورها كمستشار موثوق به وشريك استراتيجي في مجال التحوّل الرقمي لعملاء الذين يتطلعون إلى تجربة رقمية لا مثيل لها عبر الاستفادة من الحلول المتطورة التي تقدمها شركة سيسكو. يأتي تتويج شركة ميزة بشهادة تكامل الخدمات من قبل شركة سيسكو العالمية ليؤكد ريادة الشركة وسعيها الدائم لتوسيع نطاق استثماراتها في جميع مجالات الخدمات السحابية والشبكات والأمن السيبراني.

حرصت شركة ميزة على توسيع نطاق نظام الشراكة من المستوى الأول الخاص بها للجمع بين قوة وقيمة عملياتها وأصولها مع الحلول المتقدمة لشركة سيسكو من أجل تقديم عروض خدمات مُدارة مصممة حسب الطلب تمنح عملائها قيمة مضافة وتتناسب مع احتياجاتهم الدائمة التغيّر. من خلال خدمات تكنولوجيا المعلومات المُدارة، توفّر شركة ميزة لعملائها خدمات موحدة ومدعومة ببنيتها التحتية المتطوّرة لتكنولوجيا المعلومات تحت إشراف فريق من مهندسي الشبكات المعتمدين.

وبهذه المناسبة، قال المهندس أحمد عبد الله المسلماني، الرئيس التنفيذي لشركة ميزة:
“تأتي هذه الإنجازات لتعيد التأكيد على التزام شركة ميزة بمواصلة زيادة قدراتها الأساسية وكفاءتها كمزود قطري رائد لخدمات تكنولوجيا المعلومات، كما أن هذا الاعتراف من قبل شركة سيسكو كشريك ذهبي رائد يسلّط الضوء على تطلعاتنا في شركة ميزة إلى المُضي قُدماً في تحقيق رؤيتنا الاستراتيجية التي تتمحور حول التميّز في الخدمة من خلال تبني أحدث المعايير الدولية وتقديم مستويات أفضل من الخدمة لجميع عملائنا في قطر وحول العالم.”

ومن جانبه، قال السيّد حسن خان، المدير العام لشركة سيسكو قطر:
“إنه لمن دواعي سروري أن نمنح هذا الاعتراف إلى شركة ميزة، أحد شركاء شركة سيسكو المميّزين في قطر، والتي تواصل الارتقاء بخدماتها يوماً بعد يوم، وتقديم قيمة مضافة للعملاء. إنها تظهر مستويات متجددة من الريادة والابتكار عبر دعم جهود الشركات في مشاريع التحوّل الرقمي الخاصة بهم”.

والجدير ذكره أنه من خلال تحقيق اثنين من مستويات الشراكة الذهبية مع شركة سيسكو، تؤكد شركة ميزة قدرتها على تصميم وتنفيذ حلول متقدمة في مجالات هندسة التعاون، مراكز البيانات، شبكات المؤسسات، الأمن السيبراني، والبنية التحتية لمزود الخدمة.