المركز الإعلامي

شركة ميزة تفوز بجائزة أفضل حل سحابي في حفل جوائز قطر للأعمال الرقمية

March 31, 2022

ميزة، الشركة المتخصصة في تقديم خدمات وحلول إدارة تقنية المعلومات، تُتوّج بالجائزة عن مبنى مركز البيانات M-VAULT 4

الدوحة، قطر، 31 مارس 2022: حصدت شركة ميزة، الشركة الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات المُدارة، جائزة “أفضل حل سحابي ” عن مبنى مركز البيانات M-VAULT 4، في حفل جوائز قطر للأعمال الرقمية، معزّزة بذلك ريادتها في هذا المجال الحيوي.

تحت رعاية سعادة السيّد محمد بن علي المناعي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أُقيم حفل جوائز قطر للأعمال الرقمية 2021، ، على هامش مؤتمر إكسبو الدوحة للمدن الذكية 2022 الذي نظمته وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتم إطلاق المشروع الفائز، مبنى مركز البيانات M-VAULT 4 أحدث مراكز البيانات المتطورة التابعة لشركة ميزة، بهدف المساهمة في تسريع أجندة التحول الرقمي لدولة قطر، وتعزيز مكانتها كمركز إقليمي وعالمي للبيانات السحابية، ورفع كفاءة جميع القطاعات وتحسين مستوى خدمات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة والعالم. تؤكّد هذه الجائزة نجاح شركة ميزة في توفير الحلول والخدمات والبنية التحتية القائمة على الحوسبة السحابية كجزء من خططها الوطنية لدعم جهود التحوّل الرقمي في قطر، وأيضًا الاستفادة من أحدث المعايير في هذا المجال ومزايا التصنيف الذهبي الذي حصلت عليه من شركة سيسكو في مجال تكامل الخدمات، وشراكاتها الذهبية الأربعة مع مايكروسوفت.

وحتى تتمكّن من الفوز بهذه الجائزة، احتاجت الشركة الحاصلة على اعتماد الآيزو إلى أن تبرهن على أن الحلول التي تقدمها لإدارة ومراقبة التطبيقات والبيانات والخدمات السحابية تمتاز بالفعالية وتدمج أهم معايير الابتكار والأمان، بجانب قدرتها على تلبية احتياجات العملاء الذي يعملون في مجالات تشهد تغيّرات مستمرة وسريعة.

في عامها السابع، تواصل جوائز قطر للأعمال الرقمية الاحتفاء بالشركات والمؤسسات ورواد الأعمال الذين يساهمون في تطوير ونمو القطاع الرقمي في قطر.

وعلى الجانب الآخر، شهدت نسخة 2021 من جوائز قطر للأعمال الرقمية تكريم 33 مؤسسة صغيرة ومتوسطة الحجم بعد عملية تقييم دقيقة لعدد قياسي من الترشيحات من قبل لجنة تحكيم تضم نخبة من الخبراء المتخصصين وأساتذة الجامعات والمسؤولين الحكوميين.

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، قال المهندس أحمد عبد الله المسلماني، الرئيس التنفيذي لشركة ميزة:

“يسرنا في شركة ميزة أن تُكلّل جهودنا بهذه الجائزة المرموقة، جائزة أفضل حل سحابي في حفل جوائز قطر للأعمال الرقمية، والتي تبرز مدى تميّز خدماتنا السحابية، وقدرتها على الوفاء باحتياجات عملائنا، ومواءمتها لتطلعاتهم المتمثلة في الحصول على أفضل الحلول المتطورة عالية الجودة. تأتي المساهمة في تحسين مستوى البنية التحتية التكنولوجية وتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات في قطر في مقدمة كل أولوياتنا، بينما يظل تركيزنا منصباً حول مواكبة احتياجات الشركات والمؤسسات دائمة التغيّر ودعم مساعي التحوّل الرقمي لدولة قطر. خالص الشكر لجوائز قطر للأعمال الرقمية والقائمين عليها، كما نثمّن اختيارهم وتكريمهم لشركة ميزة وتسليطهم الضوء على الابتكار والتميز والأمان الذي يتجلى فيما نقدمه من حلول سحابية متطورة.”

لمعرفة المزيد حول شركة ميزة وما تقدمه من حلول تكنولوجيا المعلومات المُدارة، يمكن للمهتمين زيارة موقعها الإلكتروني: www.meeza.net